حيث يقف كبار السن في المدرسة الثانوية على فيروس كورونا والكلية

تشير دراسة استقصائية جديدة توضح بالتفصيل ما يفكر فيه كبار السن في المدارس الثانوية حول الكلية وسط وباء COVID-19 إلى أنه على الرغم من عدم تمكنهم من زيارة الكليات لجزء كبير من العام ، “يتطلع كبار السن في المدارس الثانوية بالفعل نحو خريف عام 2021 وهم متفائلون بأن التعليم العالي سوف ستعود إلى طبيعتها بحلول ذلك الوقت “. بشكل عام ، تظهر نتائج الاستطلاع أن “جائحة COVID-19 لم يثبط اهتمام الطلاب المحتملين بالالتحاق بالجامعة في خريف 2021”.

مع حالة عدم اليقين المحيطة بالكلية ، يتغلب كبار السن في المدارس الثانوية على التحديات والتكيف مع بيئة تعليمية جديدة من خلال الاعتماد على أشكال بديلة من الاتصالات والمعلومات.

إذا كنت طالبًا صاعدًا في المدرسة الثانوية ، فإليك بعض الطرق للبقاء على اطلاع ومشارك ومستعد للكلية:

ابحث عن خطط إعادة فتح المدارس التي تريدها في الخريف. اكتشف ما إذا كانوا يعتزمون إعادة الفتح بالكامل أو البقاء افتراضيًا أو استخدام خيار مختلط. حدد مستوى راحتك من خلال بروتوكولات COVID-19 الجديدة الخاصة بهم عند تحديد المدرسة (المدارس) التي ستلتحق بها. لهذا ، سترغب في الاعتماد على موقع الكلية على الويب ، بالإضافة إلى الاتصال المباشر بالمسؤولين لطرح أي أسئلة أو مخاوف أخرى لديك.

حدد المواعيد النهائية الرئيسية ، خاصة وأن العديد من المدارس قامت بتعديل و / أو تمديد المواعيد النهائية لتقديم الطلبات للكلية. حدد ما إذا كانت مدرستك (مدارسك) التي تختارها قد خفضت رسوم الطلب أو ألغتها تمامًا. وفقًا للمسح ، سيكون 81 ٪ من الطلاب أكثر عرضة للتقدم إلى كلية / جامعة إذا خفضت رسوم الطلب ؛ من المرجح أن يتقدم 66٪ من الطلاب إلى الكلية / الجامعة إذا مددت الموعد النهائي لتقديم الطلبات.

حدد ما إذا كانت مدرستك (المدارس) التي تريدها قد خضعت للاختبار أم لا بسبب تأثير COVID-19 على جداول الاختبارات الموحدة ، أو إذا أزالوا متطلبات درجات الاختبار تمامًا كجزء من عملية القبول في الكلية.

اكتشف ما إذا كانت مدرستك (مدارسك) المثالية تنوي استضافة زيارات داخل الحرم الجامعي في العام الدراسي القادم ، وابتكر خطة / خط سير رحلة لمعرفة ما إذا كنت ستتمكن من القيام بجولة في الحرم الجامعي ومتى. قال 90٪ من الطلاب الذين شملهم الاستطلاع إنهم سيظلون يتقدمون إلى مدرسة معينة كانوا يفكرون فيها ، حتى لو لم يتمكنوا من القيام بزيارة داخل الحرم الجامعي.

تابع حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالمدرسة (المدارس) التي تريدها للبقاء على اطلاع دائم بتطوير أخبار الكلية والخطط المتعلقة بفيروس كورونا – بما في ذلك Twitter و Instagram و Facebook والمزيد!

احضر أي معارض جامعية افتراضية وجلسات أسئلة وأجوبة مقدمة لمعرفة المزيد عن المدرسة (المدارس) التي تهتم بها. قد تكون هذه الفرص واحدة من الأوقات القليلة أو الوحيدة التي يمكنك فيها طرح أسئلة ملحة أو الحصول على معلومات مدرسية مهمة قبل الالتزام بالكلية.

قم بالتسجيل لتلقي كل من المواد الرقمية والمطبوعة من المدارس التي تعجبك أكثر. ستوفر هذه الرسائل الإخبارية والنشرات والكتيبات لمحة متعمقة وفي الوقت المناسب لما تقدمه كليتك / جامعتك ، خاصة خلال هذا الوقت غير المسبوق. سيكون لمعظم المدارس مكان مخصص على موقع الويب الخاص بها حيث يمكنك طلب مزيد من المعلومات والاشتراك لتلقي هذه المواد.

استفسر عما إذا كانت المدرسة (المدارس) التي تهتم بها تقدم خصومات على الرسوم الجامعية و / أو تجميد الرسوم الدراسية للكلية بسبب تأثير COVID-19 على احتياجات الطلاب المالية غير الملباة للكلية. اتصل بالمدرسة مباشرة أو قم بزيارة موقع الويب الخاص بها للتعرف على هذه التغييرات المحتملة.

تحدث إلى مكتب المساعدة المالية بالكلية في المدرسة (المدارس) التي تريدها فيما يتعلق بجميع خيارات تمويل الكلية ، خاصة إذا كنت قد تحملت ضائقة مالية بسبب فيروس كورونا. قد تتمكن من تأجيل وديعة الالتزام الخاصة بك أو حتى استئناف حزمة المساعدة المالية الخاصة بك للحصول على المزيد من المساعدة المالية.

قم بتقديم FAFSA الخاص بك بحلول الموعد النهائي الفيدرالي في 30 يونيو 2021 إذا كنت طالبًا صاعدًا في المدرسة الثانوية. للحصول على مواعيد نهائية منفصلة عن الكلية والدولة FAFSA ، انقر هنا. وفقًا للمسح ، تحدث 92 ٪ من كبار السن في المدارس الثانوية إلى والديهم / أولياء أمورهم حول التقدم إلى الكلية والدفع لها. الآن هذه موسيقى لآذاننا!

الكلية باهظة الثمن ، theeasytricks.com مجاني تمامًا. ادفع مقابل تعليم كليتك بأكبر قدر ممكن من أموال منحة الكلية المجانية. من خلال التقدم إلى جميع الجوائز التي تتأهل لها ، يمكنك التأكد من عدم تفويت فرصة واحدة في دفع نفقات كليتك – بما في ذلك الرسوم الدراسية ، والرسوم ، والغرفة والمأكل. احصل على المطابقة مع المنح الدراسية الجامعية على الفور وابدأ في التقديم اليوم من خلال إجراء بحث مجاني عن منحة الكلية على موقع theeasytricks.com .